معهد الدراسات والخدمات الاستشارية يوقع عقود إعداد الخطط الدراسية لكليات عنيزة الاهلية

شهدت جامعة القصيم ظهر الثلاثاء الموافق 17 صفر 1436هـ، حفل توقيع عقود خدمات بين كليات عنيزة الأهلية ممثلة بسعادة الدكتور عبد الله بن صالح الشتيوي المشرف العام على الكليات وسعادة الدكتور إبراهيم بن علي اللحيدان عميد معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة القصيم، والذي يتم بموجبه إعداد الخطط الدراسية لسبعة برامج لكلية العلوم الإدارية والإنسانية، وكذلك سبعة برامج اخرى لكلية الهندسة وتقنية المعلومات. حيث تقوم جامعة القصيم من خلاله بإعداد الخطط الدراسية لكل برنامج وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي وبمرجعية محلية ودولية.

وقد حضر حفل التوقيع كل من عميد كلية الهندسة د. عبدالرحمن المرشود وعميد كلية الاقتصاد والإدارة د. عبيد المطيري وعميد كلية العمارة والتخطيط د. محمد المروعي ، كما حضر سعادة الأستاذ عدنان اليحيى عضو مجلس إدارة كليات عنيزة الأهلية وسعادة الاستاذ الدكتور عبدالله الخريجي المشرف على إعداد الخطط الدراسية للكليات.

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الهندسة في جامعة القصيم قد سبق لها الحصول على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتقنية الأمريكية (ABET) ، كما أن كلية الاقتصاد والإدارة قد حصلت مؤخراً على الاعتماد الدولي المبدئي من الهيئة الدولية لتطوير واعتماد كليات إدارة الأعمال  .(AACSB)

23/07/2017
12:31 PM
التصنيفات
انفوجرافك